الرئيسيةالتسجيلدخول

رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !

حفظ آلپيآنآت؟
آلرئيسيةآلتسچيلفقدت گلمة آلمرورآلپحث فى آلمنتدى
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
لما كوكورو T_____________________T ..~~
لنزرع من العلم شجرة ، نجني منها ثمار الخير <3 ,
قصة حزينة بل درس مهم
يلااا نعععد الا ماااآ لاا نهآآيةة
" 8- متى ستبدأ المدرسسسة ببلادكم *^* ؟ "
كل عآم وانتم بآالف خييير
20 أداة للفوتوشوب ~
رندرات انمي تشيبي للتصميم من تجميعي
لكل واحد منا ذوقه الخاص =)
تغيير للمرة المليوون
الأربعاء أكتوبر 31, 2018 2:23 pm
الأربعاء أكتوبر 31, 2018 2:12 pm
الثلاثاء سبتمبر 04, 2018 6:12 pm
الأحد يوليو 22, 2018 12:44 pm
الإثنين سبتمبر 18, 2017 1:39 am
السبت سبتمبر 09, 2017 4:31 pm
الثلاثاء يوليو 18, 2017 9:02 am
الثلاثاء يوليو 18, 2017 8:52 am
الثلاثاء يوليو 18, 2017 8:38 am
الأربعاء يوليو 12, 2017 2:26 pm
Timizu!$
Timizu!$
الابداع ملكي $
Timizu!$
الابداع ملكي $
Timizu!$
Rineo
Timizu!$
Timizu!$
Airi ♥

شاطر | 
 

 رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!Queen.
× فريق النيابهة ×
× فريق النيابهة ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 1055
ألتقييمً : 8357
عـًٌمريـً : 13
الدوًُلةَ : #ﻓ̲يے_خيےﺂ̲ﻟ̲يے♀

مُساهمةموضوع: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الجمعة نوفمبر 27, 2015 6:12 pm



روآيتي تتگلم عن عآلم آلپشر ( آگوستريآ قيرلز ) وعآلم آلمهور ( مآي ليتل پوني )



آگييد وحده منآآ فگرت لو پنآت آگوستريآ آلتقو پأشگآلهم وهم مهور ؟ وش يصير؟



آلمهور پينصدموآ وهم يطآلعون لشگلهم آلپشر وآلپشر نفس شيء





-پس گيف يصير گذآ ؟



وليش آلسپپ من أنه يلتقون ؟



(:





رآح تعرفون گل شيء في آلپآرت 1 و 2 و 3 و4 وآللخخ .. } ,



آعتپروهآ وگأن آلروآيهه تتگلم عن فلم آگوستريآ قيرلز آلچزء آلثآلث , ! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!Queen.
× فريق النيابهة ×
× فريق النيابهة ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 1055
ألتقييمً : 8357
عـًٌمريـً : 13
الدوًُلةَ : #ﻓ̲يے_خيےﺂ̲ﻟ̲يے♀

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الجمعة نوفمبر 27, 2015 6:16 pm

البآرت 1 | تعييني كأميره بوني فل !




كانت في غرفتها الملكيه الكبيره .
تجهز نفسهاا من اجل تعيينها اميره لمدينه بوني فل .
كانت تحس بخوف وارتباك والاسئله اللي م لقت لها اجابهه من الحيره .
كيف بكون اميره تحكم وتحمي مدينتها مثل الاميره كيدنس ؟
وش ينتظر لي من مفاجئات من هالجانب ؟


الا وشوي يدق الباب .
راحت توايلايت وتفتح الباب وقالت : راريتي؟
راريتي بابتسامه تمشي ومعها سله فيها ورود وقالت : من الواجب علي انه اساعد في تزيينك ي قلبي
لانك صديقتي ولانك راح تصيرين اميره لمدينتنا الجميلهه بوني فل .


قالت توايلايت بابتسامهه : ههه مشكورره راريتي هذا كرم منك واللهه . !
راريتي بفررحهه : العفووو ويلا تعي احط الورد ف شعرك , احس انك بتصيرين احلى اميره من بين كل اميرات مملكه اكوستريا
توايلايت بخجل : مب لازم تبالغين ههه الاميره كيدنس بعض الاحيان احسها احـم" الا وشوي وتجيب راريتي المرايه قدام توايلايت وقالت : اص اصص شوفي شلون صرتي جميله مع الورد
توايلايت اندهشت من شكلها ووشلون صارت جميلهه مع الورد , فعلاً طلعت جميله وبجد وقالت : هذي انا ؟!
قالت راريتي : لا انا بس متنكره شكلك يعني وشو رايك (: ؟
توايلايت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه


شوي وتجي رينبو داش وبنكي باي وهم يقولون بصوت عالي وبنفس الوقت : تواااااااايلاييييييييييت


راريتي انفجعت وقالت بعصبيه : ييوهه خفضوا اصواتكم انتو بنات رقيقات .
بنكي باي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه ههه اووبس نسينا بس شنسوي هالخبر لازم نخبر توايلايت عشانه
رينبو داش تناظر راريتي من بعيد وتقول بنفسها قال رقيقات قال .!
توايلايت باستفهام : ااءهه ؟ وش فيهه ؟
رينبو داش : ايهه صح ي الحلوهه , تأخرتي ع حفله تعيينك كأميره لـ بوني فل والاميره سلستيا مستغربه من تأخرك !
بنكي باي : توايلايييت توااايلايييتت بسررعهه مافيهه وقت
توايلاييييتتتت بخوف : أمممااا تأخرت ؟!!! وشو اسوي وش اسووي انتحححرر يممهه !!!!
راريتي : لا م عليك لا تنتحرين مب لازم تخافين كذا
رينبو داش بابتسامه كبيره : استخدمي اجنحتك , وطيري بسرعهه (((: !
توايلايت : اايهه صح اجنحتي " وراحت عند النافذه وفتحتها ثمن طاررت " !!
بنكي :لااااااااااااااا توااي
راريتي : توااايلاييت انتظظري " وراحت هي وبنكي يناظرون تواي" وقالت راريتي : انتظظظري يختي شلون تطيرين ولابسه هالفستان الثقيل !!!
توااي وهي تطير تحاول توازن بنفسها بس ف النهاييههه طاحححتت ع الارض
راريتي وبنكي ناظروا رينبو داش بعصبيه !
رينبو داش تحاول تمسك ضحكتها وقالت : شنو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ؟
بنكي : ريييييييييينننببببووو دااااااشششش !!! " وصار وجهها احمر من العصبيه "
رينبو داش تناظر بنكي ببرود وقالت : باللهه بس م نبي استعراض عضلات !
قالت راريتي : رينبو داش تراك مره زودتيها يكفي تواي ططططااحححت ): !
توووااي من براا وهي تقول : ريينبو داش كان من المفروضض م اسمع كلامك بس من الخوف
ابي اوصل هناك بسرعه طرت بدون م افكر اني لابسه الفستان !
رينبو داش تناظر من النافذه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
ومسكوها راريتي وبنكي هووااش !


تواي من تحت ضحكت ضحكه انتقام وقالت : احسسن لانك ضحكتي علي رينبو ! " وراحت تمشي ببطء الا وشوي تتذكر الحفله "
وقالت بارتتتباااككك : يييووهه وش اسوي انا الحين شلون اروح , ):
شوي وتشوف حولها مهور بوني فل لابسين فساتين ومتصلحين ع اخر حد !
وقالت : لحظظهه ويني انا ؟!
وتجي ابل جاك من وراها وتقول بطفش : توايلايت شفيك تأخرتي الحفله هنا ولساتك م دخلتي وترى ع فكره الاميره سلستيا احتمال تعصب عليك اذا م لقتك !
تواي بتفاجئ : اححلفيي الحفله هنا ؟ " وتناظر قدامها لفوق وتحت " !!!!
وقالت : ييممههه عسى الحفله هنا جمب قصري !؟
ابل جاك : طبعاً ي الخبله !
توايلايت : لحظهه وشلون رينبو قالت لي اطير يعني انه المسافه بعيدهه!؟
ابل جاك : قوليلي انك رحتي فيها معها ؟
توايلايت : ايه ؟! ):
ويجي سبايييككك ويسححب توااايلايت وهو يقوول بقلق : توووووووووايييييييلاييييي يييييييت الاميره سلستيا من اول تنتظرك وانتي جالسه تسولفين == !؟
قالت : اايهه صح " وراحت دخلت مبنى اللي فيه الحفله , كان منسق بشكل جميل وزخارف انواع واشكال
كان باختصاار احلى حفله شافته بعيونهها من تنسيق بنكي باي وتشيز ساندويتش !
كانت تمشي وهي متنحهه للزينه الجميله للحفلهه بس وشوي تذكرت انه تروح عند الاميره سلستيا " ولما راحت " !


الاميره لونا شافتها من بعييد وهي تمشي وقالت بنفسها " هذي وين رايحه -.- ؟ "
وتجي الاميره سلستيا وهي قلقانهه : ي ربييهه وين توايلايت تأخررت تأخخررتت حيل ي لونا ,
قالت الاميره لونا بطفش من كثر م تقول اختها سلستيا وين توايلايت : تراني شفتها تمشي بين الحضور شكلها تدور عليك (: !!!!
قالت الاميره سلستيا : امما ووينهاا ؟! " وتدور في المهوور بعيونها ولقت توايلايت وشالتها بسحرها ودخلت للغرفه الخاصه !


توايلايت باندهاش : الاميره سلستيا ؟
قالت الاميره سلستيا بابتسامه : انزين واخيراً جيتي شفيك تأخرتي ع حفلتك المهمه !
توايلايت بخجل : هه شكلي بالغت وانا ازين شعري " وتتذكر راريتي "
قالت الاميره سلستيا : م عليهه المهم , هيا استعدي بروح اعلن الحين انتباه الحضور
توايلايت بابتسامه : اوك (: !


ومر الوقت عادي لين جا جزء توايلايت ف تعيينها اميره بوني فل !


الاميره سلستيا واقفه قدام كل الحضور وجمبها الاميره كيندس ولونا
وبابتسامهه تقول : الاميره توايلايت , اميره الصداقه راح يتم تعيينها اميره لمدينه بوني فل من الان وصاعداً وراح تلقي عليكم كم كلمه نابعه من قلبها .
توايلايت تمشي قدام كل الحضور لين وقفت ف وسط المسرح وهي تناظر ببطء لكل الحضور بجد شيء جميل كانت اول مهره احاديه قرن والحين اميره ولا بعد
اميره تحكم مدينهه جميله مثل بوني فل اللي منها تعلمت الصداقهه وصار على اللي هي عليه الحين اميرهه الصداقهه وقالت :


تربيت في مدينه بوني فل ,
في اول يوم قابلت فيه افضل صديقات وبسببهم صرت على اللي انا عليه الحين !
م كنت راح اتوقع انه حياتي راح تتغير للأفضل والأحلى , مدينه بوني فل فيها فرحت فيها بكيت فيها حزنت فيها اتحدت انا وصديقاتي
كانت اجمل مدينهه في مملكه اكوستريا , الوحيده اللي فيها مهور لثلاث انواع !
يسرنني وهذا يشرفني اني اكون اميره بوني فل , راح تكون بوني فل احلى واجمل دامني راح احكمها دامني راح احميها انا وصديقاتي !

المصــدر:منتديات كوكورو انمي




[postbg=https://i.servimg.com/u/f55/14/83/59/48/daqtda10.gif]

نُـورة >< , و لإسمك جمـآل خلآب  شكرا طيب



إسمي عبـآرةة فقط عن ورد و ورد  123  قلب وردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!Queen.
× فريق النيابهة ×
× فريق النيابهة ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 1055
ألتقييمً : 8357
عـًٌمريـً : 13
الدوًُلةَ : #ﻓ̲يے_خيےﺂ̲ﻟ̲يے♀

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الجمعة نوفمبر 27, 2015 6:19 pm

البآرت 2 | مشاعر حقد وظلم !




ملاحظهه :
لما اكتب عالم البشر يعني فلترشاي ورينبو وابل و راريتي وبنكي كلهم ع شكل انسان لكن ف العالم ثاني .
ولما اقول عالم المهور يعني حنا في ارض المهور .






بــوني فل
PonyVille


راح تشهد بدايه مثيرهه وجميله لـ أميرتهم الجديده توايلايت .
وخصوصاً انها راح تطلع بوني فل احلى من اول وبأكثر .
زاد عدد المهور الزائرين فيها , صارت اكثر مكان يروحون فيه المهور
وخصوصاً لـ مزرعه ابل جاك وهي -سويت ابل إكرز -
واللي بسبب هالمزرعه تأسست بوني فل .




-في القصر , ف نقطه اجتماع المهور الست .
كلنً على مقعده الخاص فيه .


وكان اجتماعهم حول مدينه بوني فل .


توايلايت بجديه : م صرت اميره بوني الا بسببكم وم صرت اميره ملقبه بأميره الصداقه الا بسببكم .
ابل جاك تطالعها بنظرات حنان وقالت : وم صرنا كلنا صديقات الا بسببك ي تواي .
توايلايت : وش قصدك (:
فلترشاي : اعتقد انه قصدها لو م جيتي بوني فل من البدايه كان الحين مب حنا بصديقات
رينبو داش : ولا كنا راح نعرفك (:
بنكي باي بعيون حزينه : وم كنت راح اسوي حفله ترحيب فيك
" وفجأه بعيون تضحك" : بس ف النهايه سويت الحفله يوم جيتي , بس صح كيف هي الحفله اعجبتك؟
راريتي وفلترشاي ورينبو وابل جاك بعيون متفاجئئه : شششششششششننــــــــــــو ؟ !
بنكي باي انصدمت وقالت : شسالفه ؟ " وطالعت تواي "
توايلايت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
بنكي باي والاسئله من راسها تطلع : لحظه ليه انتي تضحكين وليه هذيلا كلهم قالوا شنو
رينبو داش تضرب براسها : العن ام الغباء والفهم
فلترشاي بضحكه رقيقه : ههههه
ابل جاك بعيون شبه معصبه : يختي مرت سنوات ع هذيك الحفله الترحيبيه والحين تسألين تواي == ؟
ابل جاك +رينبو داش : بدددددددددريي
بنكي باي : بعد م سوت توايلايت فلم هندي وهي تقول راريتي تمثل عنصر الكرم
وفلتر تمثل عنصر اللطف وانا امثل عنصر الضحك وانتي عنصر الصدق

ورينبو عنصر الولاء وبعدها سوينا فلم مصري لما تغلبنا على ديسكورد وبعدين سوينا فلم باكستاني ببطوله سبايك لما هزمنا الملك سومبرا وكان احلى فلم

وبعدها زواج الاميره كيندس من شاينينق ارمر وانا كنت ع اتحكم ف الموسيقى والدي يجي مع فاينل سكراتش وانتي غنيتي لوف از ان بلوم وبعدين
توايلايت ورينبو وراريتي وابل وفلتر يناظرونها هالنظره ~> o_o !
بنكي وتاخذ نفس وقالت بسريع : وبــعدهها
توايلايت قالت بسرعه : خلاص خلاص يكفي , قلتي افتتاح كل موسم ف مسلسل ماي ليتل بوني وشرايك تصيرين , المؤسسهه بعد
بنكي بفهاوه : اعجبتك الحفله ؟
رينبو داش تضرب براسها : وقالت اووففف
راريتي وهي تناظر رينبو وقالت : لا اضربي راسك بالساطور لانه باين م نفع ضربه حافرك ع راسك
رينبو داش : راسي خليه بحاله ابي اضرب راس هالبنكي @: !
بنكي باي : اتحدى بس
تواايلايت بجديه : المهم نرجع لمحور اجتماعنا , اليوم " وقاطعتها رينبو داش وهي تقول بقلق : لااااااااا نسيت نسيييت السماء اليوم مليانه سحاب ولازم اوخرها
توايلايت بكئابه : ي حرس . " وجو الحرس بسرعه " وقال الحارس : نعم ي آنستي .
قالت توايلايت : ارسلوا مهره ثانيه بشرط تكون مجنحه وتتكفل عمل رينبو داش اما بسبب انها مب من المهور الموظفه قل لـ صاحب هالعمل انه أمر من الاميره توايلايت .
قال الحارس باحترام : حاضر جلالتك ! " وراح "
وطالعت توايلايت بنظرات ثقه لريبنو داش وكان وجهه رينبو داش متفاجئ O,O
رينبو دااش : شننوو سويتي
راريتي : اشكريها ريحتك من شغلك ذا
فلترشاي بابتسامه : انتي ي توايلايت جد اميره حقيقيه احسك الاميره سلستيا
ابل جاك : اكيد ي فلتر , توايلايت افضل اميرات اكوستريا لسا م شفتي شيء " وتضرب بكتف فلترشاي "
فلترشاي بألم : اءهه
بنكي باي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه توايلايت كرري كرري , بديت اخق
توايلايت بخجل : ههههههههههه المهم نرجع لمحور حديثنا
راريتي وهي تطالع لساعه القصر وع طول تذكرت انه اليوم لازم تسلم ازيائها لـ المصمم العالمي هوتي تويتي وقالت : لااااااااااااااااااااااء
توايلايت بطفش : خير يختي اول رينبو والحين انتي ؟
راريتي باحراج : هه شسوي بس لازم اسلمها الحين )":
توايلايت بعصبييهه : ااااااااوففففففف "وتنادي: ي حرس , جا الحارس وقال : نعم , جلالتك . قالت تواي بعصبيه : ازياء المصممه راريتي ابيها تسلمها لـ المصمم هوتي تويتي ف كنترلوت وقال الحارس : ع الفور اميرتي .
راريتي وعيونها تتحول لنجوم : قال اميرتي قال اميرتي سمعتوا " وهي تناظر لصديقاتها "
قالت ابل جاك : وشفيها
فلترشاي : انا اتفهم شعورك ي راريتي , شيء جميل احد يقولك اميرتي
بنكي باي وقلوب تطلع منها : وانا وانا قولي لي اميرتي ,
توايلايت : ترى كف كلكم
رينبو داش من بعيد تطالع ابل جاك وتقلد توايلايت بصوت واطي : ترى كف كلكم
ابل جاك تحاول تمسك ضحكتها
توايلايت " وتجيب الاوراق المهمه بسحرها " وقالت : احم احم اجتمعاعنا راح يكون عن موضوع مهم وهو حمايه المدينه "
وشافوا بنكي وابل جاك رينبو داش وهي تقلد تواي بصوت واطي وتقول : احم احم اجتمعانا راح يكون عن موضوع مهم " الا وكتاب عريض ثقيل انرمى ع وجهها "
وقالت توايلايت : كلي تراب ورصاصه مسدس تخترق لجبهتك تدخل لمعدتك تقطع الكبده و الامعاء الغليظه تروحين المشفى الدكاتره يسوون قضيه بسبب العمليه المكلفه اللي بيسوونها لك
ابل ججاك + بنكي باي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فلتر وراريتي م يدرون شسالفه -
رينبو داش : ااهه وجههي " وانفها صار ينزف "
توايلايت : احسسسن , تبين حجر ؟ يحجر راسك قلدي مره ثانيه وراح تشوفين توايلايت وحده ثانيه وجربي مره ثالثه طرد من القصر عاد الحرس م يقصرون
رينبو داش بضعف وهي تطالع انفها وقالت : اسفه اسفه اسفه يمه منك تواي شريره
فلترشاي وراريتي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فلترشاي وهي تجيب لصق جروح من شنطتها وتعالج انف رينبو وقالت : تأدبي تستاهلين لانك تقلدين الاميره
رينبو داش بنرفزه : اميره ؟ هذي حتى الوحش يخاف منها " وشوي كتاب ثاني اقوى من الاول جا ع ظهرها "
وتوايلايت كانت مقهوره وضغطها ارتفاع وكانت النيران تخرج من عيونها : الوحش يخاف منيي كرريها وراح ارسلك لغابه ايفر فري فورست اسجنك ف زنزانه ف الارض ترى مافي شيء يمنعني
رينبو داش " راحت تجلس زي الصنم ف مقعدها " <~ خافت
توايلايت بعيون بارده وبحال افضل قالت : المهم نرجع لكلامنا الاصلي , الحين م ندري اذا كان تيريك راح يرجع ولا لا
راريتي : يمكن اليوم يرجع
ابل جاك : خايسه الله لا يقولها يجي اليوم
توايلايت بابتسامه : وحتى لو رجع فنحن موجودين نحمي بوني فل نحمي اكوستريا كلها بقوه صداقتنا
فلترشاي وهي تطير من الفرحه : انا محظوظه لان عندي صديقات مثلكم
ابل وراريتي وبنكي يناظرونها بابتسامه .
.................................................. .


بعد م خلص الاجتماع , وراحوا راريتي وفلتر وابل . لبيوتهم
توايلايت كانت تجمع الاوراق وكل شيء وراحت بتقفل اللمبه والباب بس شافت رينبو داش لساتها صنمه
وراحت عندها وقالت : شفيك
رينبو داش بخوف وبصراخ : ااااااااااااااااااااااااا ااااا
توايلايت : بسم اللهه عليك شفيك !
رينبو داش تحاول تتشجع : كنت سرحانه
توايلايت بعصبيه : يعني م انتبهتي للاجتماع ؟
رينبو داش وهي عقدت حواجبها : الا
توايلايت : وشو تكلمنا عنهه .؟
رينبو داش : وشو ذا يُقال انتي المعلمه وانا الطالبه تسأليني عن الدرس
توايلايت : خاايسه يلا طسي لبيتك
رينبوداش وطارت بسرعه البرق وراحت .
;


توايلايت تمشي ف القصر الواسع وبابتسامه وفجأه تذكرت سبايك وراحت لغرفه المكتبه الكبيره وقالت : سبايك ؟
سبايك وكان ع السلم وطاح ع الارض والكتب كلها عليه وقالت : اءءءءهه ؟
توايلايت توخر الكتب عن سبايك بسحرها وقالت : شفيك هنا الحين لازم تروح ع السرير الحين الليل .
سبايك : كانت بيدي 4 اخر كتب بحطها ف الرف بس انتي فاجئتيني وطاحت علي
توايلايت بابتسامه : م عليه الحين بحطها انا " بعد م حطت الكتب ع الرف "
وراحت تمشي هي وسبايك .
سبايك : الحب
توايلايت والابتسامه اختفت وقالت : وش تقصد بالحب
سبايك : رااريـــتي .
توايلايت : يخي انت من سنوات وانت تحبها متى تبطل تحبها هذا مجرد اعجاب
سبايك : عادي الحب يظل ف القلب م يطلع حتى لو كان الوقت طويل بظل احبها احبها احبها
توايلايت : وحتى لو هي تزوجت وحبت غيرك ؟
سبايك واختفت الابتسامهه ووقف مشي فجأه .
توايلايت وقفت معه وقالت : ادري م قصدي احزنك بس فكر فيها هي مهره وانت تنين شلون يجي ؟
سبايك وعيونه تدمع بس م ينشاف وجهه وهو يبكي وقال : وبظل احبها حتى لو حبت غيري " وراح يجري لغرفتهم وينسدح ف سريره وينام .
توايلايت وهي مهمومه : سباايك ):


وبعدها توجهت للنافذه الكبيره المكشوفه . وطالعت لمدينه بوني فل من فوق
كانت جميله مره ومنظر جد يريح القلب . بس بلمحه بصر لمحت زي النجمه اللي تلمع ف وسط غابه ايفر فري فورست .
واستغربت وقالت : وش ذا ؟
وفجأه صارت 2 نجمهه تلمع بقوه .
قالت توايلايت : لازم اروح اشوف شنو صاير .!
بس فجأه سمعت سبايك وهو يقول تواااااااااااااااااااايلا يت !
وراحت تجري لـ سبايك . ونسيت النجمتين .






.................
في غابه ايفر فري فورست .
كانوا اثنين مهرتين احاديات قرن وكان بواسطه قرنهم ينورو المكان بالمظلم ومن بعيد النور ذا يصير زي النجم .
قالت بعصبيهه ومشاعر ظلم وانتقام : وتعينت اميره لبوني فل ,
قالت ثانيه وهي تكسر خشبه بحافرها من شده الغضب والقهر : م عمري راح ارحمك ي توايلايت , راح انتقم منك ومن صديقاتك
وقالت الاولى : م تحسين انهم عطوها وجهه بزياده .؟ -.-
قالت ثانيه : اكيييدد " وراحوا يمشون لمدخل مدينه بوني فل .
...............................................
مشاعر ظلم وحقد وكراهيه , انزرعت ف قلوبهم .
يظنون سببها توايلايت !؟
لكن هل لمره وحده ناظروا لغلطهم ؟
لـغلطهم ؟
.............


المصــدر:منتديات كوكورو انمي




[postbg=https://i.servimg.com/u/f55/14/83/59/48/daqtda10.gif]

نُـورة >< , و لإسمك جمـآل خلآب  شكرا طيب



إسمي عبـآرةة فقط عن ورد و ورد  123  قلب وردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!Queen.
× فريق النيابهة ×
× فريق النيابهة ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 1055
ألتقييمً : 8357
عـًٌمريـً : 13
الدوًُلةَ : #ﻓ̲يے_خيےﺂ̲ﻟ̲يے♀

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الجمعة نوفمبر 27, 2015 6:24 pm

ملآححظظهةة : الي نشرتهم من زمان عاملتهم ، و الباقي لما يصير عندي وقت أكبر :)

المصــدر:منتديات كوكورو انمي




[postbg=https://i.servimg.com/u/f55/14/83/59/48/daqtda10.gif]

نُـورة >< , و لإسمك جمـآل خلآب  شكرا طيب



إسمي عبـآرةة فقط عن ورد و ورد  123  قلب وردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dance Devil
× فريق الاشراف .ع قسم ×
× فريق الاشراف .ع قسم ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 255
ألتقييمً : 9
عـًٌمريـً : 19
الدوًُلةَ : اليمن

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الجمعة نوفمبر 27, 2015 6:37 pm

حجزززززززززززززز

المصــدر:منتديات كوكورو انمي





  سعيدد سعيدد Crown title, fleeting forgetfulness
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكاتي تشان
× فريق النيابهة ×
× فريق النيابهة ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 6552
ألتقييمً : 66913
عـًٌمريـً : 15
الدوًُلةَ : عراق ارض الحضارات

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الجمعة نوفمبر 27, 2015 7:05 pm

السلام عليكم
والله لم افهم شي من الملاحضة
ولاكن الموضوع عجبني شكرا

المصــدر:منتديات كوكورو انمي




             

 قلب احمر   لموششجكليتهةة قلب احمر  








              

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماري
×كوكوريهة متألقهة×
×كوكوريهة متألقهة×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 324
ألتقييمً : 206
عـًٌمريـً : 17
الدوًُلةَ : لبنان

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الجمعة نوفمبر 27, 2015 9:11 pm

وااااااااااااااو السلام عليكم هه الوااو سبقت السلام ههه

من شدة اعجاابي بها شكرا لك انتظرررر الجددديدد منها

بسسررعة كمليها هههه شكرا لك

المصــدر:منتديات كوكورو انمي




مشتركة في شلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shani
× فريق الاشراف العام ×
× فريق الاشراف العام ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 1563
ألتقييمً : 472
عـًٌمريـً : 18
الدوًُلةَ : في كوكب نيبتون

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الأحد نوفمبر 29, 2015 11:46 am

شكرا لك حبي على هذه القصة الرااائعة تسلمي

يعطيك الف عافية يارب ننتظر البارت الي بعده

شكرا لك

المصــدر:منتديات كوكورو انمي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كانو ساما
موقوفهة
موقوفهة
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 1150
ألتقييمً : 232
عـًٌمريـً : 19
الدوًُلةَ : كنت بديمشق بس لما راحت سوريا ساكنة الان بفلسطين

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الخميس ديسمبر 10, 2015 11:17 pm

واااو قصة حلوة جدا استعت وانا اقراها =)

المصــدر:منتديات كوكورو انمي





يجب أن تشرق ابتسامتك دآئماً. 1

هدية من اكاتي

النآئبات أحلى شء ف كوكورو *-*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!one
× فريق التصميم ×
× فريق التصميم ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 92
ألتقييمً : 4
عـًٌمريـً : 18
الدوًُلةَ : الأردن

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   السبت أبريل 09, 2016 11:09 am

آلُڛلُآمْ عٌلُيُڪمْ
آځبُآر آلُصًحة
آتْمْنْﮯ تْڪوُنْﮯ بُځيُر
مْوُضوُعٌڪ حلُوُ ڪتْيُر
مْبُڊعٌة يُآ عٌڛلُ
تْقٌبُلُﮯ مْروُرﮯ
فُﮯ آمْآنْ آلُلُﮩ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجرد سماجة
× فريق الرقابة ×
× فريق الرقابة ×
avatar

المشآآركآًَتٍُ : 164
ألتقييمً : 2003
عـًٌمريـً : 14
الدوًُلةَ : سوا و كارين فيه

مُساهمةموضوع: رد: رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !   الإثنين أبريل 11, 2016 10:10 pm

السلام عليكم كيفك حبي يارب تكون بخير
وااااااااو واااااااااو واااااااااااااو واااااااو
ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله
ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله
سبحان الله سبحان الله سبحان الله
شكرا لك على الموضوع الجميل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية / صداقه ولكن في عوالم مختلفه !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوكورو anime :: كوكورو العام :: ●قسم القصص والروايات●-
انتقل الى: